الرئيسية / أخبار / “فوريفر” و”بريد كاش”.. إطلاق خدمة جديدة للأداء عبر الهواتف المحمولة

“فوريفر” و”بريد كاش”.. إطلاق خدمة جديدة للأداء عبر الهواتف المحمولة


https://www.ispeech.org

أطلقت “فوريفر” بشراكة مع “بريد كاش” التابعة لمجموعة “البريد بنك” خدمة الأداء عبر الهاتف المحمول،يرومان من خلالها تسهيل الحياة اليومية للموزعين في المغرب.

وأوضح بلاغ مشترك أن هذه الخدمة الذكية الجديدة، التي تؤشر على بداية مرحلة جديدة في مسار اتفاقية الشراكة التي تجمعهما، ستتيح لجميع الموزعين المستقلين، التابعين لـ”فوريفر” في المغرب، إمكانية أداء طلبياتهم المباشرة انطلاقا من تطبيق “Baridpay”، بالإضافة إلى خدمة الأداء بشكل مباشر في مختلف وكالات “بريد كاش” المتوفرة من قبل.

ومن شأن الأداء عبر الهاتف المحمول تسهيل الحياة اليومية لجميع موزعي علامة فوريفر “FBO”، فضلا عن إتاحة إمكانية صرف مدفوعات الزبناء، والاستفادة من ميزات تعريفية حقيقية.

وانطلاقا من التطبيق، الذي سيوفر فضاء خاص بموزعي علامة “فوريفر”، يمكن لجميع الأفراد القيام بالعديد من العمليات بشكل مباشر وآمن في الوقت ذاته، انطلاقا من هواتفهم الذكية 24/24، وطيلة أيام الأسبوع.

وأضاف البلاغ أن من أجل الاستفادة من هذه الخدمات، يجب على بائعي العلامة أن يتوفروا على حساب “بريد كاش”.

وإلى جانب كون التطبيق يقدم خدمة رقمية مريحة، عممت شركة “فوريفر” و”بريد كاش” عرضا استثنائيا من حيث التسعيرة لفائدة مختلف بائعي العلامة، مع الاستفادة مجانا من التحويلات المالية انطلاقا من حسابات “بريد كاش” للبائعين، ومن حسابات الدفع “بريد كاش”، وهذا ليس كل شيء، إذ تتم عملية الأداء التي يقوم بها الزبناء نقدا إلى حساب الموزعين بشكل مجاني أيضا.

ومن بين المزايا الأخرى، يضيف المصدر ذاته، هناك خصم على بطاقة “فيساع” التي أصبحت متاحة بثمن 50 درهما فقط عوض 60 درهما.

فيما ستخضع بقية المعاملات المنجزة انطلاقا من حسابات الدفع إلى جدول التعريفات المعمول به حاليا، مع إعفاء جميع عمليات الأداء التي تتم عبر التطبيق الذكي من واجب الطابع.

ونقل البلاغ عن مدير العمليات بفوريفر المغرب أنطوان كاريلو، قوله “نحن سعداء جدا بالعمل من جديد مع بريد كاش، واحد من بين أهم الفاعلين الرئيسيين في السوق، وإطلاق الأداء بواسطة الهواتف المحمولة عبر تطبيق “Baridpay” من شأنه تسهيل حياة الموزعين، ضمانا للإدماج المالي للمغاربة، مع تجربة أداء آمنة، خصوصا في ظل الأزمة الصحية المرتبطة بفيروس كورونا، واحترام التدابير الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي”.

 

 

نور السلام بريس/ و م ع أ

حول Omar Benbadryef

Omar Benbadryef
Omar Benbadryef natif de Marrakech / Maroc. 1987 : Diplôme de Baccalauréat. 1988/1991 : Etude de la littérature française à l’Uni. Cadi Ayad de Marrakech / Maroc. 1991 : Photographe-journaliste avec International Foto Press Agentur (IFPA) Haag-Singen en RFA. 1995/1996 : Chef rédacteur de la revue arabique : Mayence Al Arabia au CIM en RFA. 1996/2002 : Etude de science politique/ Pédagogie / Ethnologie à l’Université Johannesburg de Mayence/ Allemagne (Mainz in Deutschland) et à l'Université de Trèves en Allemagne (Trier in Deutschland). 2003 : Certificat de journaliste par SGD de Darmstadt / Allemagne. 2004 : Diplôme en commerce électronique (Bac + 5) en SGD de Darmstadt / Allemagne. 2008 : Journaliste avec le journal arabophone « l’information d’aujourd’hui ». 2009/2010 : Journaliste au journal électronique : marrakechpresse.com. 2018 : Fondation et création du journal électronique : www.noorsalampress.com

اترك رد

Your email address will not be published. الحقول المطلوبة محددة *

*