الرئيسية / أخبار / راينير تطلق خطا جويا جديدا يربط بين مالقة والرباط
epa07129514 An image taken through a window showing a Ryanair passenger plane preparing to take off at the airport Malaga, Spain, 27 October 2018. EPA-EFE/MAURITZ ANTIN

راينير تطلق خطا جويا جديدا يربط بين مالقة والرباط


https://www.ispeech.org/text.to.speech

 أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة ( راينير ) عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين مالقة ( جنوب إسبانيا ) والرباط اعتبارا من فاتح يوليوز 2021 .

وأكدت شركة الطيران ( راينير )، في بلاغ لها ، أن هذا الخط الجوي الجديد الذي يتضمن تنظيم رحلتين في الأسبوع انطلاقا من مطار مالقة يندرج في إطار برنامج الشركة لصيف 2021 .

واحتفاء بإطلاق هذا الخط الجوي الجديد طرحت شركة الطيران تذاكر مخفضة للرحلات حتى نهاية أكتوبر 2021 على أن يتم حجزها قبل يوم الأحد 21 مارس .

وأكدت سوزانا بريتو المسؤولة عن الشركة في إسبانيا على أهمية إطلاق هذا الخط الجوي الجديد الذي يربط بين مالقة والرباط، مؤكدة أن شركة الطيران ( راينير ) تعتبر أن من شأن هذا الخط الجوي أن يدعم ويعزز حضورها في المملكة .

وتواصل شركة ( راينير ) التي تتوفر على قاعدتين جويتين في مراكش وفاس من بين الأوائل خارج أوروبا الزيادة والرفع من عدد الرحلات الجوية باتجاه المملكة .

 

 

نور السلام بريس/ و م ع أ

حول Omar Benbadryef

Omar Benbadryef
Omar Benbadryef natif de Marrakech / Maroc. 1987 : Diplôme de Baccalauréat. 1988/1991 : Etude de la littérature française à l’Uni. Cadi Ayad de Marrakech / Maroc. 1991 : Photographe-journaliste avec International Foto Press Agentur (IFPA) Haag-Singen en RFA. 1995/1996 : Chef rédacteur de la revue arabique : Mayence Al Arabia au CIM en RFA. 1996/2002 : Etude de science politique/ Pédagogie / Ethnologie à l’Université Johannesburg de Mayence/ Allemagne (Mainz in Deutschland) et à l'Université de Trèves en Allemagne (Trier in Deutschland). 2003 : Certificat de journaliste par SGD de Darmstadt / Allemagne. 2004 : Diplôme en commerce électronique (Bac + 5) en SGD de Darmstadt / Allemagne. 2008 : Journaliste avec le journal arabophone « l’information d’aujourd’hui ». 2009/2010 : Journaliste au journal électronique : marrakechpresse.com. 2018 : Fondation et création du journal électronique : www.noorsalampress.com

اترك رد

Your email address will not be published. الحقول المطلوبة محددة *

*