الرئيسية / أخبار / الخزينة العامة للمملكة تذكر بالإجراءات التشجيعية المتعلقة بالديون العمومية

الخزينة العامة للمملكة تذكر بالإجراءات التشجيعية المتعلقة بالديون العمومية


iSpeech

جددت الخزينة العامة للمملكة (TGR) ، التأكيد على تضمن قانون المالية برسم عام 2021 ، والقانون رقم 07-20 ، إجراءات تشجيعية تتعلق بسداد الديون العمومية .

ففي بلاغ لها ، أشارت الخزينة العامة ، إلى إمكانية الاستفادة من شطب الغرامات ، والزيادات الإضافية، وفوائد التأخير عن السداد ، وصوائر التحصيل ، بشرط أن يتم السداد قبل فاتح يوليوز 2021 .

وحسب البلاغ ، فإن الامر يتعلق بالضرائب والديون الأخرى المستحقة للدولة والجماعات المحلية ، التي تعود إلى ما فاتح يناير 2020 ، والتي لم يتم دفعها حتى 31 دجنبر 2020 .

وتابع بلاغ الخزانة العامة للمملكة ، أن ذلك يغطي أيضا ديونا أخرى مستحقة للجماعات المحلية برسم عام 2019 وما قبلها.

وتمت الإشارة إلى أنه يمكن السداد على مستوى شبابيك القباضات ، أو عن طريق البطاقة البنكية عبر بوابة ( TGR )، أو الشبابيك الأتوماتيكية البنكية(GAB)، أو تطبيقات الخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول ، أ و التحويل البنكي .

ودعت الخزينة في هذا السياق إلى الحصول على كافة التوضيحات عبر بوابة “www.tgr.gov.ma” ، أو التوجه مباشرة الى شبابيك الخزينة من أجل الحصول على مزيد من المعلومات.

 

 

 

نور السلام بريس

حول Omar Benbadryef

Omar Benbadryef
Omar Benbadryef natif de Marrakech / Maroc. 1987 : Diplôme de Baccalauréat. 1988/1991 : Etude de la littérature française à l’Uni. Cadi Ayad de Marrakech / Maroc. 1991 : Photographe-journaliste avec International Foto Press Agentur (IFPA) Haag-Singen en RFA. 1995/1996 : Chef rédacteur de la revue arabique : Mayence Al Arabia au CIM en RFA. 1996/2002 : Etude de science politique/ Pédagogie / Ethnologie à l’Université Johannesburg de Mayence/ Allemagne (Mainz in Deutschland) et à l'Université de Trèves en Allemagne (Trier in Deutschland). 2003 : Certificat de journaliste par SGD de Darmstadt / Allemagne. 2004 : Diplôme en commerce électronique (Bac + 5) en SGD de Darmstadt / Allemagne. 2008 : Journaliste avec le journal arabophone « l’information d’aujourd’hui ». 2009/2010 : Journaliste au journal électronique : marrakechpresse.com. 2018 : Fondation et création du journal électronique : www.noorsalampress.com

اترك رد

Your email address will not be published. الحقول المطلوبة محددة *

*