الرئيسية / رياضة / جلالة الملك محمد السادس يهنئ  الفريق الوطني للاعبين المحليين إثر الفوز ببطولة أفريقيا 

جلالة الملك محمد السادس يهنئ  الفريق الوطني للاعبين المحليين إثر الفوز ببطولة أفريقيا 


iSpeech
على إثر تتويج الفريق الوطني بلقب بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2021 ، هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،في اتصال هاتفي، المدرب الحسين عموتة على هذا الإنجاز الرائع للفريق الوطني.

و كلف جلالة الملك ، خلال هذا الاتصال الهاتفي، السيد عموتة بإبلاغ أحر تهانئه إلى كافة اللاعبين و إلى أعضاء الطاقم التقني والاداري للفريق الوطني.

كما أعرب جلالة الملك عن اعتزازه بهذا الإنجاز الرائع لفائدة الرياضة الوطنية.

وقال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه يهدي تتويج المنتخب المحلي لكرة القدم ببطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وكافة الجماهير المغربية.

وأضاف في تصريح عقب نهاية المباراة النهائية التي انتصر فيها المنتخب المغربي على نظيره المالي بثنائية نظيفة أن هذا الإنجاز تأتى بفضل دعم جلالة الملك الذي ساهم في وضع كرة القدم الوطنية على الطريق الصحيح. 

وتابع أن جلالة الملك قام مباشرة بعد نهاية المبارة بالاتصال هاتفيا بالبعثة والمدرب حسين عموتة حيث قدم تهانيه الخالصة، وهو ما يشكل بحد ذاته تشريفا كبيرا يتطلب منا بذل مجهودات إضافية حتى نكون عند مستوى تطلعات جلالة الملك والجماهير المغربية.

وقال حسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، إنه يهدي التتويج بكأس افريقيا للاعبين المحليين لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي شرف البعثة المغربية بالكاميرون باتصال هاتفي لتهنئة أفرادها بهذا التتويج وللتعبير عن دعمه اللامتناهي لكرة القدم الوطنية.

وأضاف في تصريح صحفي عقب الانتصار على مالي بثنائية نظيفة في نهائي البطولة أن جهود الفريق لم تذهب سدى بعد تحقيق هذا الإنجاز، مشيرا إلى أن المنتخب واجه صعوبات للانتصار على الفريق المالي المنظم من الناحية الدفاعية في البداية لكنه تمكن من تحقيق الأهم والحفاظ على اللقب القاري.

 

 

 

نور السلام بريس/ وكالات

 

حول Omar Benbadryef

Omar Benbadryef
Omar Benbadryef natif de Marrakech / Maroc. 1987 : Diplôme de Baccalauréat. 1988/1991 : Etude de la littérature française à l’Uni. Cadi Ayad de Marrakech / Maroc. 1991 : Photographe-journaliste avec International Foto Press Agentur (IFPA) Haag-Singen en RFA. 1995/1996 : Chef rédacteur de la revue arabique : Mayence Al Arabia au CIM en RFA. 1996/2002 : Etude de science politique/ Pédagogie / Ethnologie à l’Université Johannesburg de Mayence/ Allemagne (Mainz in Deutschland) et à l'Université de Trèves en Allemagne (Trier in Deutschland). 2003 : Certificat de journaliste par SGD de Darmstadt / Allemagne. 2004 : Diplôme en commerce électronique (Bac + 5) en SGD de Darmstadt / Allemagne. 2008 : Journaliste avec le journal arabophone « l’information d’aujourd’hui ». 2009/2010 : Journaliste au journal électronique : marrakechpresse.com. 2018 : Fondation et création du journal électronique : www.noorsalampress.com

اترك رد

Your email address will not be published. الحقول المطلوبة محددة *

*