الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / شركة هواوي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y7a 
Visitors walk next to Huawei booth at the Mobile World Congress in Barcelona, Spain, February 27, 2019. REUTERS/Rafael Marchante

شركة هواوي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y7a 


https://www.ispeech.org/text.to.speech
أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد ضمن سلسلة هواتفها المعروفة ، والذي دخل الأسواق الوطنية ابتداء من يوم 7 نونبر الجاري .

ويتميز الهاتف الجديد بسرعات شحن عالية، وببطارية تدوم طويلا، وكاميرا رباعية ممتازة بدقة 48 ميجابكسل لتصوير فوتوغرافي مذهل، بالإضافة إلى مساحة تخزين ضخمة، فضلا عن سعره المشجع الذي يبدأ من 1959 درهما.

ويتوفر ، حسب بلاغ للشركة، على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، يمكن أن تدوم لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الويب.

كما أنه يضمن إمكانية شحن البطارية بسرعة باستخدام تقنية  بقوة 22.5 واط، مع 10 دقائق فقط من الشحن، ليمنح المستخدم مدة ساعتين من تشغيل الفيديو دون انقطاع.

وإلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يدير الطاقة بذكاء لضمان حصول مستعمله دائما على القوة لجميع الألعاب والأفلام وغير ذلك كثير.

وتم تزويد هذا الهاتف بإعداد كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو واضحة في أي وقت من اليوم، وكاميرا بعدسة عريضة جدا بدقة 8 ميجابكسل بزاوية تصل 120 درجة لالتقاط صور جماعية دون الحاجة إلى ترك أي شخص خارج إطار الصورة أو لأخذ لقطات المناظر الطبيعية الجميلة أثناء التنزه.

هذا إضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل دقيقة عن قرب وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل تضيف تأثيرات باقة فنية إلى الصور، إذ تم تصميم كل كاميرا لوظيفة معينة، لكنها تعمل معا بسلاسة لتقديم نتائج متميزة في سيناريوهات التصوير المختلفة بجودة عالية جدا.

ولا يتفوق في ضوء النهار فحسب، بل ينتج كذلك بعض اللقطات الليلية الرائعة، بفضل مستشعر ذي حساسية عالية وقدرات الذكاء الاصطناعي.

ففي الوضع الليلي، يستخدم الهاتف الذكي خوارزميات الذكاء الاصطناعي للحد من الضوضاء متعددة الإطارات، والتي تنتج صورا ساطعة بوضوح محسن.

وبفضل كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل يساعد مستخدمه على تسجيل اللحظات الثمينة بتفاصيل واضحة بشكل يدعم الجمال بالذكاء الاصطناعي، ففي حالة ما إذا كان مستخدم الهاتف يخيم مع عائلته ليلا، فسيتم تنشيط الفلاش الدائري تلقائيا مما يوفر إضاءة أفضل لصور شخصية وصور جماعية مذهلة.

وعلاوة على كل تلك الخصائص والمميزات، يتمتع بشاشة FHD+ مقاس 6.67 بوصة تنضاف إلى هيكله العام وألوانه الجذابة.

وتبلغ دقة هذه الشاشة الرائعة 2400 × 1080، فيما تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90 في المائة.

وعليه، سيكون كل ما يشاهد على  تجربة غامرة سواء تعلق الأمر بأحدث حلقة من البرنامج المفضل، أو الفريق المفضل الذي يتنافس مع منافسيه في مباراة ديربي محلية أو حتى أثناء لعب المستخدم للعبته المفضلة.

وينتظر أن يجذب هذا الهاتف انتباه أولئك الذين يرونه بألوانه الثلاثة الجذابة وبمساحة كافية لجميع الوسائط والترفيه والألعاب، يخول الهاتف الجديد لهواوي لمستعمليه تخزين والاحتفاظ بالكثير من الذكريات واللحظات التي يعتزون بها.

 

 

نور السلام بريس/ و م ع أ

حول Omar Benbadryef

Omar Benbadryef
Omar Benbadryef natif de Marrakech / Maroc. 1987 : Diplôme de Baccalauréat. 1988/1991 : Etude de la littérature française à l’Uni. Cadi Ayad de Marrakech / Maroc. 1991 : Photographe-journaliste avec International Foto Press Agentur (IFPA) Haag-Singen en RFA. 1995/1996 : Chef rédacteur de la revue arabique : Mayence Al Arabia au CIM en RFA. 1996/2002 : Etude de science politique/ Pédagogie / Ethnologie à l’Université Johannesburg de Mayence/ Allemagne (Mainz in Deutschland) et à l'Université de Trèves en Allemagne (Trier in Deutschland). 2003 : Certificat de journaliste par SGD de Darmstadt / Allemagne. 2004 : Diplôme en commerce électronique (Bac + 5) en SGD de Darmstadt / Allemagne. 2008 : Journaliste avec le journal arabophone « l’information d’aujourd’hui ». 2009/2010 : Journaliste au journal électronique : marrakechpresse.com. 2018 : Fondation et création du journal électronique : www.noorsalampress.com

اترك رد

Your email address will not be published. الحقول المطلوبة محددة *

*